اجمل انواع البرفانات الرجالي



يسعى كل رجل أن يكون أنيقا ذو مظهر جذاب ورائع ، و بالطبع لا يستطيع تحقيق ذلك من خلال ملابسه فقط ، ولكنه يحقق ذلك من خلال عطره أيضا ، لذلك فهو يكون حريصا عند اختيار عطره بحيث يكون عطر جذاب وقوي يمنحه مظهرا رائعا وأنيقا، وإليك في تلك المقالة قائمة بأفضل عطور رجالية فخمة لهذا العام ، والتي تتميز بروائحها الرائعة والمميزة . تابع معنا للتعرف عليها ..

.................................................................................

1. 1 Million by Paco Rabanne


يتميز عطر One Million المقدم من ماركة Paco Rabanne بأنه عطر منعش للرجال، تأتي هذه الرائحة الرائعة في زجاجة حجمها100 مل . وتستمر رائحته المنعشة هذه لفترة طويلة لتبقيك منتعشًا طوال اليوم، تتميز رائحته الأولية بأنه حاد وحار، وذلك بفضل المكونات النفاذة المتواجده به مثل الماندرين الاحمر والفلفل الأسود والهيل والزعفران، ويستقر على الملابس بشكل مثالي ليوفر لك شعورًا منعشًا برائحة الورد والقرفة والبرتقال، ويتميز بعبق دافئ من الجلد الأبيض والبتشول وجذر الأوريس وخشب الصندل.

2. Creed by Aventus


تتميز عطور Aventus بالقوة والنجاح ، وتعطئ إيحاء ساحر بالحياة الدرامية للحرب والسلام والرومانسية التي عاشها الإمبراطور نابليون، الزجاجة تأتي بشعار فضي من الحصان والفارس، وتم اختيار أفضل المكونات لهذه التركيبة المصنوعة يدويًا، حيث يأتي العطر بمزيج من رائحة العنب والبرغموت والتفاح والأناناس، ويحتوي على خليط من الورد ، البتولا الجاف ، الياسمين المغربي والبتشولي، وبه أيضا لمسة من رائحة طحلب البلوط والمسك والعنبر والفانيليا، لتشكل في النهاية عطر رائع يدوم طويلا.

3. Invictus Intense by Paco Rabanne


انفيكتوس من باكو رابان من افضل العطور الرجالية الجزابة وهو يجعلك تشعر بالقوة والسيطرة، حيث أن تلك الرائحة العطرة تجعلك تبدو أكثر أناقة وجاذبية وسط من حولك، فقط رذاذ واحد من هذا العطر الرائع هو كل ما تحتاجه لإحداث الفرق المدهش للغاية، وعلاوة على ذلك يأتي ذلك العطر في زجاجة مذهلة ، فالعطر لا يبدو رائع على ملابسك فقط ، بل هو أيضًا خيار رائع لتقديم الهدايا لمن تحبهم، يبدأ العطر بمزيج رائع من روائح الفلفل الأسود وأزهار البرتقال، وبه لمسة من خليط من رائحة الويسكي ونبات الغار ثم ينتهى برائحة رائعة لمزيج الملح والعنبر.

4. Noir Extreme by Tom Ford


هذا العطر يناسب الرجل الجرئ والذي يستمتع بحب الجمال وحب كل ما هو جميل من حوله، العطر عبارة عن مزيج من أوراق النباتات الحمضية الدافئة، فهكذا يُشعِرُك العطر عند استنشاقه ، يُشعِرُك بالدفئ والإحساس بالحنين للماضي، العطر ممزوج به بعض من عبق البرتقال والزعفران وزيت الماندرين وجوز الطيب، وهذه الخلطة الساحرة لها رائحة هادئة ودفيئة تبعث في الروح الإطمئنان.

5. Eros by Versace


يحتوي عطر Eros من ماركة Versace ، على تركيبة خشبية وشرقية قليلاً. حيث يتميز العطر بروائح النعناع والتفاح الأخضر والليمون الإيطالي، به أيضا لسمة من حبوب التونكا الممزوجة بأزهار إبرة الراعي والأمبروكسان الفنزويلي، مضاف للعطر القليل من روائح فانيليا مدغشقر والأرز الفيرجيني وأرز الأطلس وأوكموس ونجيل الهند، الزجاجة تأتى فى حجم 200 مل بمظهر جذاب باللون الفيروزي وعليها رأس ميدوسا في الجزء العلوي.

6. SpiceBomb victor & Rolf


عطر SpiceBomb التابع لماركة Viktor & Rolf وهو عطر ملفت ومميز فى مظهره حيث يأتي فى صورة قنبلة يدوية محاطة بشريط أسود، وذلك لأنه يتكون من روائح متفجرة ، وهو يعد الخيار الأفضل للشخصيات الجريئة والقوية، يحتوي العطر على مكونات من الفلفل الحار والزعفران والجلود والتبغ ونجيل الهند، كما تحتوي تلك متفجراته العطرية الرائعة على رائحة كل من البرغموت والجريب فروت والليمون والفلفل الوردي . زجاجة العطر تأتى فى حجم 90 مل.

7. Le Male Jean by Jean Paul Gaultier


عطر le male من Jean Paul Gaultier يعطي رائحة رائعة تدوم طويلا، هذا العطر سوف يرفع معنوياتك على الفور ويضعك في مزاج سعيد للغاية، يتميز هذا العطر للرجال برائحته المدهشة التي تحتوي على مزيج من روائح الزهور والفاكهة والتوابل، يأتي العطر في زجاجة حجمها 125 مل، ويتميز بتصميمه الخارجة الذي يأتي على هيئة رجل.

8. Bleu de by Chanel


تم تصميم Blue Chanel بشكل مكثف وعميق باستخدام الروائح الخشبية والزهور، يأتي العطر في زجاجة أنيقة وعصرية تحتوي على 100 مل من هذا العطر الرائع المتحرر، تلك الرائحة الرائعة هي نتيجة لمزيج من اللبانوم وجوزة الطيب والزنجبيل وخشب الصندل والبتشولي والنعناع والياسمين والجريب فروت والحمضيات ونجيل الهند والبخور والأرز والفلفل الوردي ، مما يجعل ذلك العطر مميزا و رائعا للغاية .

9. Giorgio Armani Code Ice by Armani


عطر جورجيو أرماني كود السحري من ماركة Armani ، تم إنشاؤه خصيصا للرجال وهو يضمن لك التأثير الدائم والمنعش، تلك الرائحة الحلوة الساحرة سوف تأخذك بعيدا إلى عالم آخر، حيث تحتوي قمة العطر على مزيج من البرغموت الحلو والليمون الذي يساعد على الشعور بالانتعاش لفترة طويلة، وفي القلب يأتي مزيج من رائحة الينسون وزهر الزيتون وخشب الجاياك، يدمج هذا العطر مكونات كلا من الجلد والتبغ وحبوب التونكا التي تنتج رائحة قوية وفريدة من نوعها.

10. Sauvage by Christian Dior


عطر Sauvage من كريستيان ديور، يتميز هذا العطر بأن له رائحة النضارة، تنعكس رائحة هذا العطر النابضة بالحيوية على مستخدمه ليخلق حالة من الحيوية والانتعاش، يعتبر هذا العطر مثاليًا للحفلات والمناسبات. حيث يحتوي على البرغموت مع الفلفل والكالابريا ، ويمزج قلبه بين إبرة الراعي والخزامى التى تعطي رائحة حلوة ومدهشة ، تلك الأشياء المرتبطة بالحقبة الأمريكية الوسطى من رعاة البقر، ويندمج بالعطر خليط من الجلد مع رائحة الحلوى والعنبر ، بالاضافة إلى رائحة الأرز الهادئة والرائحة الخشبية التى تساعد على الاسترخاء.

Comments

Popular Posts